The 5-Second Trick For صرف العملات مقابل الدرهم

Wiki Article



أذهبتَ قطُّ إلى مقابلة عمل واكتشفْتَ أنَّه يجب عليك أن تقابل عدة مديري توظيف آخرين لا يملكون أي نسخةٍ من سيرتك الذاتية؟ هذه فرصتك للتعامل مع المواقف غير المتوقعة.

يتوقّع الشخص الذي تجري معه مقابلة العمل ألّا تختلس النظر إلى هاتفك مطلقًا. قم بإغلاق الهاتف واتركه في سيّارتك، ولا تعطي للمُحاور الانطباع بأنّ مطالعة رسالة نصّية أهم من الحصول على الوظيفة.

ابتسم وكن لطيفًا عند مقابلة مقابلك لأول مرة. من الممكن أن يرغب مقابلك بإجراء حوار بسيط معك قبل بداية المقابلة.

وليس وحده طرح الأسئلة بطريقةٍ غير منظمة يُعَدُّ محرجاً، بل إنَّ عدم الاستعداد يمكن أن يترك انطباعاً خاطئاً عن مدى المهارة الحقيقية التي تتمتع بها.

واحدٌ من أكثر أسئلة المقابلات شيوعاً في الكتاب. يبدو كثيراً كسؤالٍ ودود وترحيبي، لكن في الواقع يرغب الموظِف فقط في رؤية كيفية تقديمك للنسخة الأفضل منك. هذا ليس عرضاً لكي تلقي سيرتك الذاتية عليه.

يبحث الكثير من الشباب عن فرص عمل شاغرة في مجال البيزنس فهو يعد من المجالات السهلة بالنسبة للشباب ويقوم أكثر على فكرة إعمال العقل في البيع...

إن مقاطع الفيديو الترويجية الرائعة هذه عن أفغانستان تحمل مرارة لمن أصبحوا اليوم يعيشون خارجها.

كما ستكتسب أنت بعض الثقة التي ستُعينك على إكمال باقي المقابلة الشخصية بنجاح.

اقرأ في هذا المجال: ما هي الأسئلة التي يمكن أن تسألها في نهاية المقابلة الوظيفية؟  

بدلاً من ذلك، قدِّم أسبابًا مثل البحث عن فرص أفضل أو السعي وراء النمو المهني. 

التعليق على الصورة، حكام أفغانستان منبوذون ?? ?? ???? ?????? على الساحة العالمية، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى القيود التي يفرضونها على النساء والفتيات.

لذلك إن لم تكن لديك إجابة محددة، أو كان العمل يناسبك بأيّ شكل كان، يمكنك أن تخبرهم أنَّك تفضّل العمل الذي يدمج بين الطريقتين. 

إذا ما سُئِلت عن سبب تركك لعملك السابق، اذكر شيئًا إيجابيًّا. "أنا أبحث عن المزيد من بيئة العمل المحيطة بي، وأشعر بتحمّس شديد بشأن الخوض في تجربة جديدة.

اطبع مزيدًا من نسخ السيرة الذاتية الخاصة بك لتوزيعها على المقابلين في حالة تعددهم. سيدرك مقابلك أنك شخص يُعتمد عليه من خلال استعدادك.

Report this wiki page